|
التسجيل

 

صورة لمعاناة فتاة شابة كتبتها بخط يدها ..

 

أول ما استخدمت العلاج أول يوم حسيت أسفل بطني يعورني ألم قوي ، جاءتني حكة في العانة قوية ، و طلعت لي أكياس دهنية ، حسيت تقريص في جسمي مستمر بعد ما رشيت الماء ، و بعد ما سويت الزيت ظهري و جسمي حار و يعورني أطراف جسمي ثقيلة و أنا نائمة حلمت أنه جاء شخص يجامعني ، ثاني يوم بعد صلاة الفجر جاءت حرمة طرف السرير لابسة اصفر سمراء جامعتني من  تحت اللحاف.

بعد صلاة المغرب صار عندي صداع و آلام في جسمي و ألم في يدي اليمين قوي و تقريص مستمر في جسمي و أشم في غرفة نومي رائحة كريهة و عيني اليمين أحس أن فيها زي الدوس و رجلي و ظهري يؤلماني و فيها خمول شديد.

و وقت ما آخذ العلاج أحس في رأس المعدة حرقان شديد و سخونة بعض الوقت في جسمي و بعض الوقت في كعب رجلي و يصبح هناك استفراغ و ألم في بطني و أحلم أحلام مزعجة.

 

و يوم الاثنين ٧-٧ وركي اليسار فيه ألم شديد زي الكهرباء مستمر و ألم قوي في بطني و إسهال مستمر ، و حلمتي في صدري اليسار أحس بحكة قوية و يصبح في حلمة صدري آثار عض ، حتى غشاء البكارة ينتفخ و المنطقة تعورني ، بعدين مسكني إسهال قوي وكنت بردانة … قرأت سورة البقرة و أحس باختناق و ضغط في أنفاسي و حلمت بامرأة تخنقني و قمن من النوم و رأسي ثقيل و جهتي اليمين تعورني.

و استفرغت و نزلت مياه بيضاء مثل الرغوة و بعد ما قرأت سورة البقرة نمت وكان النمل محاوطني و صار حولي و أنا نائمة ، و أنا نائمة حسيت ألم قوي في رحمي ما أقدر أمشي و حسيت برائحة كريهة ، و بعد دقائق رائحة عود ومن كثر الألم أسفل ظهري لا أستطيع الجلوس ، و حيث أنا على السرير حسيت أحد رافع يدي اليسار و طاحت و اتنملت ، قرأت سورة البقرة وآل عمران و الرعد و إبراهيم و الدخان و جاء بعدها استفراغ حسيت نفسي حموت لمدة ثلاثة أيام ، و صرت أستفرغ و ينزل شيئ أبيض و أحلم في حريم إخواني و في أم خطيبي ، و حلم أن عيوني تطلع و صارت عيوني تعورني و كثرت الحبوب في جسمي و رأسي بعد التحصينات و جسمي كأنه مخربش و فيه بقع حمراء و جنبي اليسار باستمرار يعورني و أنا نائمة أفز من نومي كثير و أحس أني طحت من هاوية و فجاءة أمي تغيرت عليّ و تعاملني معاملة قاسية و بعض الأوقات أصلي و أنا جالسة و ينزل دم من أنفي.

هذا يوافق شهر ٦ و ٧ .

 

ج/ التعليق على القصة 

الحمد لله و الصلاة و السلام على سيد خلق الله وبعد :

هذه معاناة فتاة من الأذى الشيطاني ، و الذي يظهر من قصتها بأنه مس عاشق و يدل على هذا ما يحدث لها بشعور من يجامعها وردة فعل المس ظهرت بقوة بعد أن ارتبطت الفتاة بشاب تقدم لخطبتها و تمت الموافقة وزادت ردة الفعل من المس  الشيطاني بعد  اتجاه الفتاة إلى التداوي بالقرآن. ولن أكرر ما ذكرته الفتاة من أنواع الأذى و يمكن أن يحدث أكثر بكثير مما ذكرته الفتاة و خوض مثل هذه المعركة مع المس الشيطاني يتطلب إيماناً و تسليماً و صبراً و حسن توكل و كثرة عمل لله،،، و هذا ما تقوم به هذه الفتاة جزاها الله خيراً، و قد أذنت لنا جزاها الله خيرا بنشر قصتها لتكون عبرة و موعظة لمثيلاتها من الفتيات و حتى الشباب ليعتني الكل بعبادة الله و ذكره و التزام التحصن بالأذكار لتجنب مثل هذا الأذى ، و كذلك إغلاق الباب على الشيطاني بالبعد عن المحرمات ومنها التبرج و السفور بالنسبة للفتيات و التفرغ للأفلام و المسلسلات والغناء والتدخين و غير ذلك من المعاصي التي توفر المناخ الملائم للعبث الشيطاني.

أما الجانب الآخر الذي يجب الإشارة إليه أن الأذكار و التحصينات والتزام العبادة و قيام الليل وكثرة تلاوة القرآن والاستماع إليه قد تؤدي في البداية إلى حدوث ردة فعل من المس الشيطاني و تكون شديدة تدفع الكثير من الناس إلى التوقف عن استعمال العلاج الذي يصفه الراقي الشرعي مثل الزيت والماء والعسل وأشرطة القرآن والكثير يضعفون ويسارعون إلى ترك العلاج و يستسلمون للواقع المر الذي يعيشونه، و هذا ضعف لا يصح ، فالؤمن القوي خير و أحب إلى الله من المؤمن الضعيف كما ذكر رسول الله صلى الله عليه و سلم.

و الواجب الثبات و المثابرة و اليقين الجازم بأن سلاح المؤمن الصادق الصابر أقوى من الشياطين ، ولا بد أن يكون بعد العسر يسر و بعد الضيق فرج و أن رحمة الله قريب من المحسنين المؤمنين.

أقول لهذه الفتاة و غيرها اصبري و صابري و رابطي وأكثري من الذكر و العبادة وتلاوة القرآن حتى يأتي الفرج ولا بد أن يفرجها الله جل في علاه فهو سبحانه القائل [إن الله يدافع عن الذين ءامنوا] و هو سبحانه على كل شيئ قدير.

 

مواقع ننصح بها

عبد العزيز بن بن باز 
الموقع الرسمي لسماحة الشيخ / عبدالعزيز بن عبدالله بن باز رحمه الله تعالى
الإسلام الدعوي 
موقع الإسلام الدعوي الإرشادي إشراف معالي الشيخ / صالح بن عبدالعزيز بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ
الرئاسة العامة 
موقع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
محمد بن عثيمين 
الموقع الرسمي لسماحة الشيخ / محمد بن صالح بن عثيمين . رحمه الله
عبدالله بن جبرين 
الموقع الرسمي لسماحة الشيخ / عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين . رحمه الله