|
التسجيل

صور من كفر السحرة

  • كنت أمتلك مكتبة للكتب والأشرطة السمعية والبصرية الإسلامية وفي يوم من الأيام وجدنا أن أحد السحرة اختبأ في قسم كتب الحديث وتبول على كتب صحيح البخاري وصحيح مسلم وباقي كتب الحديث التي تحمل بين طياتها كلام رسول الله r الذي لا ينطق عن الهوى إن هو  إلا وحي يوحى .
  • وفي يوم من الأيام قرأت على مريض مبتلى ونطق مس به فقال : أن الساحر قام بالصلاة في مسجد رسول الله r ومر مع الناس يسلم على رسول الله r وصاحبيه وهو جنب ولم يكفه بأنه صلى على غير وضوء بل أنه قام بالزنى ودخل الحرم النبوي وهو جنب وصلى مع المسلمين وهو جنب .
  • وروى لي من اثق بقوله بأن رجلاً من أفريقيا أتاه وأخبره بأنه تائب إلى الله فر بدينه من قريته والقصة : أنه بعد وفاة والده اتخذوه إمام بدله وجلس في مكانه وفي يوم من الأيام أتاه آت وأخذ بيده إلى مرحاض كان مغلقاً لا يفتح أبداً وكان يظن بأن هذا المرحاض مهجوراً وصدم بأن في المرحاض وفي مكان التبول مصحفاً مفتوحاً كان والده يتبول عليه وقال له الجني الذي اصطحبه إلى المرحاض نحن سنكون في خدمتك مثله وسنفعل لك ما تريد بشرط أن تفعل فعله .
  • قال : ففررت منه وتنقلت مستعيناً بالله من بلاد إلى بلاد حتى وصلت إلى هذه البلاد الطاهرة وترك هناك عائلته وأهل بيته فاراً بدينه من هذا الكفر وهذا قليل مما يفعله السحرة ليفوزوا بخدمة الشياطين فهم يكتبون القرآن بدم الحيض ويكتبونه بدم الميتة ويكتبونه بالبول ويضعون المصحف تحت أقدامهم ويتبولون عليه وقد سبق أن وجدوا بولاً في محراب المسجد بل وجدوا الغائط في محراب المسجد ولقد رأينا في حلقات عديدة البرامج التي تبثها القنوات السعودية عن السحر والسحرة ما يفعله السحرة قاتلهم الله للنيل من كتاب الله جل في علاه .
  • وما ذكرته في هذه العجالة قليل من كثير لا يتسع المجال لذكر كل شيء عن كفرهم والشياطين لهم شروط يتعين على الساحر الإقرار بها لكي يعينوه على سحره ومنها .
  • أن يبيع الساحر نفسه في حياته وبعد مماته وما يملكه للشيطان ، حتى زوجه وذريته .
  • وأن يعادي الأديان والقيم والمبادئ السماوية والكتب السماوية والأنبياء والصالحين وأن يجتهد في احتقار وإهانة كل من يتصل بهذا .
  • أن يحرم على نفسه الطهارة والتطهر والنظافة في الجسد والمأكل والملبس والشراب . وأن يفعل المحرمات والموبقات وكل ما يغضب الله جل في علاه .
  • وأن يتصف بالدناءة والحقارة وعدم الحياء وموت الضمير . لذلك حكم الله تعالى بكفرهم (ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر).

وآخر (وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر).

وهذا أقوى دليل على كفر المتعامل بالسحر فتعلم السحر كفر بالله والذهاب إلى السحرة والتعامل بالسحر كفر بالله تعالى .

وليحذر من يتعامل معهم حضورياً أو عبر الاتصالات أو الفضائيات حتى لا يخسر دنياه وآخرته عياذاً بالله .

 

مواقع ننصح بها

عبد العزيز بن بن باز 
الموقع الرسمي لسماحة الشيخ / عبدالعزيز بن عبدالله بن باز رحمه الله تعالى
الإسلام الدعوي 
موقع الإسلام الدعوي الإرشادي إشراف معالي الشيخ / صالح بن عبدالعزيز بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ
الرئاسة العامة 
موقع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
محمد بن عثيمين 
الموقع الرسمي لسماحة الشيخ / محمد بن صالح بن عثيمين . رحمه الله
عبدالله بن جبرين 
الموقع الرسمي لسماحة الشيخ / عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين . رحمه الله